سبائك النيكل التيتانيوم نظارات سبائك الموردين

سبائك النيكل التيتانيوم نظارات سبائك الموردين

اسم العلامة التجارية: DDTI
الأصل: باوجى الصين
الشهادة: ISO9001: 2008 ISO13485: 2003
شروط الدفع: L / C ، T / T ، ويسترن يونيون
Product description

نظرة عامة


إنه يشير إلى سبيكة جديدة تتألف من النيكل والتيتانيوم بنسبة 1: 1 الذرية ، وهي أخف 25٪ من السبائك العامة ولها نفس مقاومة التآكل مثل التيتانيوم ، والمرونة جيدة جدًا. سبائك التيتانيوم الذاكرة: تتميز ذاكرة الشكل أقل من 0 درجة مئوية ، ومرونة عالية بين 0-40 درجة مئوية ، ومقاومة تآكل التيتانيوم الذاكرة أعلى من مونيل وسبائك النيكل عالية ، ولكن أفضل من التيتانيوم الخالص وبيتا - التيتانيوم هو أضعف قليلا.


معلمات الإطار


النظارات هي منتج قياسي مع معلمات لحجم النظارات على المعابد أو جسر الأنف أو على اللافتة. على سبيل المثال: 54 الفم 18-135 ، مشيرا إلى أن حجم الإطار هو 54mm ، حجم جسر الأنف هو 18mm ، وحجم المعبد هو 135mm. FPF هي مسافة المركز الهندسي للإطار ، والقيمة المحسوبة هي حجم الإطار + حجم جسر الأنف.

1534559790 (1) .JPG

حجم الإطار: 54mm

حجم الأنف: 18mm

حجم الذراع: 135mm

ارتفاع الإطار: 30mm


P1040662_ 副本 .JPG

اتصل بنا


BJDDT يمكن أن يوفر التيتانيوم عالي الجودة ، الموليبدينوم ، النيكل ، التنغستن ، الزركونيوم ، التنتالوم وغيرها من صفائح / صفائح معدنية ، قضبان / قضبان ، أنابيب / أنابيب ، أسلاك ، وأيضا توريد منتجات إيتانيوم ، أجزاء معالجة تيتانيوم ومعدات تيتانيوم. العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة والهند وروسيا وألمانيا واليابان وكوريا الجنوبية وبلدان أخرى مع التيتانيوم. نرحب بالتحقيق الخاص بك وشراء


كيلي جاو

باوجى DingDing التيتانيوم المنتج المحدودة

No.67 Daqing Road، باوجى، شنشى، الصين

الهاتف: 86-917-3412107

الفاكس: 86-917-3414107

الويب: www.bjddt.com

البريد الإلكتروني: export@bjddt.com

سكايب: jiudingtai

Wechat / واتس اب: 18392759938

QQ: 3409539635


دينغ دينغ تيتانيوم هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في الصين لتجهيز المنتجات التيتانيوم والموردين ، مجهزة بمصنع النيوديميوم سبائك التيتانيوم مصنع نظارات الذاكرة مصنع ، مرحبا بكم في استيراد منتجات جيدة منا.
Hot Tags: سبائك النيكل التيتانيوم سبائك النظارات الموردين ، الصين ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، الشركة ، المنتجات
المنتجات ذات الصلة
التحقيق

حقوق التأليف والنشر © باوجى دينغدينغ التيتانيوم المنتجات المحدودةالهاتف: +86-917-3412107

Nickel-titanium Memory Alloy Glasses Suppliers

Nickel-titanium Memory Alloy Glasses Suppliers

Brand Name : DDTI
Origin : BaoJi China
Certification : ISO9001:2008 ISO13485:2003
Payment Terms : L/C, T/T, Western Union
Product description

Overview


It refers to a new alloy composed of nickel and titanium in atomic ratio of 1:1, which is 25% lighter than the general alloy and has the same corrosion resistance as titanium, and the elasticity is very good. Memory titanium alloy: characterized by shape memory below 0 °C, high elasticity between 0-40 °C, memory titanium corrosion resistance higher than Monel and high nickel alloy, but better than pure titanium and beta - Titanium is a bit weaker.


Frame parameters


Eyeglasses are a standard product with parameters for the size of the eyeglasses on the temples, bridge of the nose or on the signage. For example: 54 mouth 18-135, indicating that the frame size is 54mm, the nose bridge size is 18mm, and the temple size is 135mm. FPF is the geometric center distance of the frame, and the calculated value is the frame size + nose bridge size.

1534559790(1).jpg

Frame size: 54mm

Nose size: 18mm

Arm size: 135mm

Frame height: 30mm


P1040662_副本.jpg

Contact us


BJDDT Can provide high quality titanium, molybdenum, nickel, tungsten, zirconium, tantalum and other metal's plates/sheets, bars/rods, pipes/tubes, wire, also supply ititanium products, titanium processing parts and titanium equipment.  Customers throughout the United States, India, Russia, Germany, Japan, South Korea and other countries with titanium. Welcome your inquiry and purchase


Kelly Gao

Baoji DingDing Titanium Product Co.,Ltd  

No.67 Daqing Road, Baoji, Shaanxi,China

Tel: 86-917-3412107

Fax: 86-917-3414107

Web: www.bjddt.com

E-mail: export@bjddt.com  

Skype:jiudingtai

Wechat/Whatsapp:18392759938

QQ:3409539635


Dingding Titanium is one of the leading China Titanium Processing Products manufacturers and suppliers, equipped with a productive nickel-titanium memory alloy glasses suppliers factory and company, welcome to import good products from us.
Hot Tags: nickel-titanium memory alloy glasses suppliers, China, manufacturers, suppliers, factory, company, products
Related Products
Feedback

Copyright © Baoji Dingding Titanium Products Co.,LtdTel: +86-917-3412107